EN | توظيف | اتصل بنا | بريد الموظفين

من نحن

تأسس مصرف الواحة استناداً لقرار مجلس إدارة مصرف ليبيا المركزي رقم 46 لسنة 2005 م وذلك في شكل شركة مساهمة ليبية وتكون أسهمها مملوكة بالكامل لكلا من مصرف الساحل والصحراء بنسبة 80% والصندوق الليبي للتنمية والاستثمار بنسبة 20% ويبلغ راس مال المصرف 150,000,000 د.ل مئة وخمسون مليون دينار ليبي . وقد بدأ المصرف في مزاولة أعمالة بتاريخ 30/06/2006 م ومقره الرئيسي مدينة طرابلس ولديه ثمانية فروع وبصدد إفتتاح فروع جديد في مخلف انحاء البلاد وللمصرف كذلك شبكة من المراسلين على مستوى العالم كما ان المصرف يقدم خدماته لمصرفية لجميع الزبائن والمتعاملين مع المصرف من المؤسسات والجهات العامة والخاصة.

عذرا الصفحة التي قمت بطلبها قيد الإنشاء

كلمة المدير العام

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية،،
يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الواحة.
حيث بفضل الله وتوفيقه دٌشن هدا الموقع ليواكب الحداثه والتطور وليصبح الواجهة الإعلامية والخدمية الرئيسية للمصرف لكافة الشرائح من الزبائن والعملاء سواء كانوا أفراد أو جهات إعتبارية عامة أو خاصة في الداخل والخارج.

السادة رواد الموقع الكرام، من خلال تصفحكم لموقعنا سيكون بإمكانكم التعرف علي تاريخ وانجازات مصرف الواحة، وكذلك الإطلاع علي أحدث خدماتنا ومنتجاتنا التي نقدمها، كما يتيح لكم إلقاء نظره عن قرب عن قيمنا ورأيتنا المستقبلية.

ختاماً،، أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لكل من عمل علي إظهار هذا العمل المميز..
متمنياً دوام التوفيق والنجاح للجميع.

خالد الفرجاني
مدير عام مصرف الواحة

رؤيتنا ، رسالتنا

رؤيتنا : أن نكون من افضل الموسسات المالية الرائدة في ليبيا وأن نعمل دوما على تلبية توقعات عملائنا بل وتجاوزها. 

رسالتنا : أن نرتقي بمكانتنا ونحافظ عليها في صدارة المصارف الرائدة في ليبيا من خلال تقديم خدمات متميزة لعملائنا والسير قدماً في مسيرة النمو والابتكار وضمان الجودة الدائمة. .